عالم الفن

كلاكيت تاني مرة.. أشرف ناجي يتوعد ريهام سعيد: الحبس في انتظارك

كتب حماده جمعه

لاقت الإعلامية ريهام سعيد، هجوما شديد اللهجه، عقب إذاعة حلقتها ووجهت تصريحات حادة أهانت أصحاب السمنه في مصر، واستجابت الجهات المختصة لغضب المواطنين وتم وقف برنامجها “صبايا الخير” المذاع على قناة “الحياة” والتحقيق معها في المجلس الأعلى للإعلام، لكن يبدو أن الامر لن يقف إلى هذا الحد.

فتقدم المحامي أشرف ناجي إلى محكمة جنح الجيزة بدعوى مباشرة ضد ريهام سعيد حامد وشهرتها”ريهام سعيد”، مقدمة برنامج “صبايا” المذاع على قناة “الحياة”، وتضمنت صحيفة الدعوى توجيه الاتهام لها بإهانة قطاع كبير من المصريين خلال حلقتها الخاصة عن مصابي السمنة.

واستند “ناجي” إلى قرار القناة بوقف عرض البرنامج، وإحالتها للتحقيق، وبيان نقابة الإعلاميين بضرورة إيقاف ريهام سعيد عن العمل، وتقارير المجلس القومي للمرأة ولجنة الرصد والشكاوى بالمجلس الأعلى للإعلام لتأكيد ارتكاب ريهام سعيد جرائم تهين طائفة كبيرة من الشعب المصري، وقيامها بالسب والقذف وترويج أخبار كاذبة من شأنها تكدير الأمن والسلم العام، وقرر تحديد موعد جلستها في 14 اكتوبر 2019 لمحاكمتها لإهانتها مرضي السمنة.

الجدير بالذكر أن أشرف ناجي المحامي هو أيضا من أقام ضد الإعلامية ريهام سعيد دعوى في القضية الشهير بـ”فتاة المول” والتي تم الحكم عليها فيها بحبس سنه ونصف.

قضية ريهام

قضية ريهام

قضية ريهام

قضية ريهام

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى