حوادث

ام تخنق طفلها في كفر الشيخ بسبب رفض زوجها الإنفاق

متابعة/مرفت شحاتة

فشلت محاولات ربة منزل تقيم بدائرة قسم ثان شرطة كفر الشيخ، في تضليل رجال المباحث بعدما قتلت ابنها الوحيد، حين كتمت أنفاسه حتى لقى مصرعه.
تفاصيل الواقعة بدأت عندما تلقى اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، بتلقي قسم ثان شرطة كفر الشيخ، إشارة من شرطة النجدة، عن بلاغ المدعوة “ح.ش”، 26 سنة، ربة منزل، وتقيم بدائرة القسم، باكتشافها وفاة نجلها “محمد ع”، 4 سنوات، داخل المسكن الذي تقيم فيه، دون معرفة الأسباب.
انتقل، إلى موقع الحادث، العميد عبد الفتاح المنشاوي، رئيس المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، رفقة المقدم محمد صادق، رئيس مباحث القسم، والرائد ضياء راشد، رئيس مباحث قسم ثان شرطة كفر الشيخ.
بالمعاينة تبين أن الطفل المتوفي، ملقى على مرتبة على الأرض، ويرتدي كامل ملابسه، وبسؤال المُبلغة والدة الطفل أفادت باكتشافها وفاته.
بدأ رجال المباحث الشك في وجود شبهة جنائية حول وفاة الطفل، عندما جرى استدعاء مفتش الصحة، لتوقيع الكشف الطبي على الجثة الطفل، في محاولة لمعرفة أسباب وفاته، وإعداد تقرير بذلك، وتبين من تقريره عدم الجزم بأسباب الوفاة، وترجيح الاعتقاد بوجود شبهة جنائية فيها.
كثف رجال المباحث جهودهم من خلال إجراء التحريات بالمنطقة التي حدثت فيها الجريمة، تحت إشراف اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، وبدأت الجهود بسؤال أهالي المنطقة، والذين أجمعوا أن آخر رؤية للطفل كان مع والدته صاحبة البلاغ بصحة جيدة.
وبتضييق الخناق على الأم اعترفت بارتكاب الواقعة، وكشفت أنها ضغطت على صدر نجلها المجني عليه، ثم كتمت أنفاسه، أثناء نومه، ولم تتركه حتى تأكدت من وفاته، مبررة ارتكابها الجريمة بمرورها بأزمة نفسية حادة بسبب رفض زوجها والد الطفل، والذي يعمل كهربائيًا، تحمل مصاريف المعيشة، حتى لعب الشيطان برأسها وقررت التخلص من نجلها.
انتقل عبد الفتاح واصل، وكيل نيابة بندر كفر الشيخ، إلى مكان الواقعة، محل البلاغ، تحت إشراف المستشار أحمد شفيق بركات، رئيس النيابة، لمعاينة جثة الطفل، ووفق المعاينة قرر وكيل نيابة بندر كفر الشيخ، نقل جثة الطفل إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، تحت تصرف النيابة، فيما ألقي القبض على الأم المتهمة، واقتيادها إلى قسم ثان شرطة كفر الشيخ، بعد اعترافها بارتكاب الواقعة.
تحرر عن الواقعة المحضر رقم 1376 لسنة 2019 جنح قسم ثان شرطة كفر الشيخ، فيما تستكمل النيابة العامة تحقيقاتها في الواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى