رياضة

أشبال المصارعة الجزائرية يحصدون18ميدالية في يومين

كتب لزهر دخان
في نصر بالحمامات (تونس) أحرز المنتخب الجزائري للمصارعة المشتركة لصنف الأشبال (مصارعة حرة) . ميدالياته الستة (ذهبيتان – فضية واحدة – 3 برونزيات) . ونال أشبال الجزائر هذه المراتب المشرفة بتاريخ اليوم الإربعاء 27 مارس أذار 2019م . في منافسات اليوم الثاني للبطولة الإفريقية صنف (أشبال، أواسط و أكابر لدى الجنسين) . وللإشارة هذه البطولة تلعب من 26 إلى 31 مارس بالحمامات (تونس).
وحصد الذهب أشرف بن عمارة (45 كلغ) و عبد الحق بوقشاشة (48 كلغ) . أما الفضة فجلبها البطل إسلام زروقي (51 كلغ). وتشرف البرونزين الثلاثة سعد بوقرة (60 كلغ) و يوسف دوح (65 كلغ) و عبد الهادي عين زرقة (92 كلغ) بالإكتفاء بالبرونز.
أما يوم أمس في إطار نفس المنافسة. فكان قد شهد إنتصارات الجزائر على مستوى صنف الأشبال (مصارعة إغريقية-رومانية) . حيث حصل المنتخب الجزائري على 12 ميدالية (ذهبية واحدة – 6 فضيات – 5 برونزيات).
وحسب ةكالة أنباء أنباء الجزائر كان الحصاد كما يلي(ففي المصارعة الاغريقية-الرومانية، كان حصاد المنتخب الجزائري يتمثل في 6 ميداليات (4 فضيات – 2 برونز) بينما احتل المنتخب النسوي المركز الثاني وراء المنتخب التونسي صاحب 6 ميداليات (1 ذ – 2 ف – 3ب).)
وبهذا يكون الرياضين الجزائرين قد نالو من الميداليات 18 ميدالية (3 ذ – 7ف – 9 ب) . عقب اليوم الثاني من البطولة. وسيكون اليوم الثالث يوم الغد الخميس. مخصصاً للأدوار التّصفوية و النهائية لصنف الأواسط.
ويضم الوفد الجزائري 56 رياضياً مصارعا .14 أشبال، 8 شبلات، 13 أواسط، 5 وسطيات، 14 رجال، 7 سيدات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى