حكاوى القهاوى

أب يذبح ابنته وعشيقها من العنق في عيد الأضحى.. اعرف التفاصيل

كتب حماده جمعه

شهدت عزبة سليمان يونس التابعة لقرية زاوية غزال بدائرة مركز شرطة دمنهور بالبحيرة، جريمة قتل بشعة، بعدما أقدم موظف على ذبح نجلته وعشيقها لضبطهما في وضع مخل داخل غرفة نومها.

تلقى اللواء مجدي القمري مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن البحيرة إخطارا من اللواء محمد شرباص مدير المباحث الجنائية، بقيام موظف بذبح نجلته وعشيقها بناحية عزبة سليمان يونس التابعة لقرية زاوية غزال بدائرة المركز.

انتقل ضباط مباحث مركز شرطة دمنهور إلي المكان وبالفحص، تبين قيام “ا.أ.ز”، موظف بشركة إمداد أنابيب البترول، ومقيم بعزبة سليمان يونس التابعة لقرية زاوية غزال بدائرة مركز دمنهور، من مواليد محافظة سوهاج، بالاشتراك مع نجله “أ. ا.”، بذبح ابنته “ف. ا.” 16 سنة، طالبة بالصف الأول الثانوي الأزهري، وعشيقها “م.م.ح” 24 سنة، سائق توك توك، وإلقاء الجثتين من بلكونة المنزل، بعد ضبطها معه في وضع مخل داخل غرفة نومها.

وكشفت التحريات بأن المجني عليه سائق “التوكتوك” تربطه علاقة عاطفية بالفتاة المجني عليها، وفي هذه الليلة استغل عدم وجود الأب والابن في المنزل، وتسلل إلى الشقة، وراح يمارس الرذيلة مع الفتاة داخل غرفة نومها، وعندما عاد والدها إلى الشقة وجدهما في وضع مخل، فدخل مسرعا إلى المطبخ وتناول سكينة، وانهال عليهما ولم يتركهما حتى فارقا الحياة، تم نقل الجثتين إلى المشرحة، ووضعا تحت تصرف النيابة العامة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، كما أخطرت النيابة العامة التي فتحت تحقيق في الحادث، وأمرت بانتداب فريق من الطب الشرعي لتشريح الحثتين، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى