Будьте в курсе последних событий, подпишитесь на обновления сайта
وكالة الأنــوار الــيــوم تهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو | وكالة الأنوار اليوم

وكالة الأنــوار الــيــوم تهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو

وكالة الأنــوار الــيــوم تهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو

هنأ حمادة جمعة رئيس مجلس إدارة وكالة الانوار اليوم وشبكة المراسل اليوم وبوابة الحقيقة نيوز الرئيس “عبدالفتاح السيسي” والشعب المصري بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو.

 

وقال جمعة: يسعدنى أن أتقدم بأصدق آيات التهانى والعرفان لفخامة الرئيس” عبدالفتاح السيسي ” بمناسبة حلول ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو ، تلك الثورة الفريدة بين الثورات الكبرى فى تاريخ الإنسانية بكثافة المشاركة الشعبيه فيها والتي كان وقودها وعتادها أبناء هذا الوطن العظيم من نساء وشباب وشيوخ ، و بنسيجه الواحد مسلم ومسيحي الذين خرجوا بالملايين وإستظلوا بأعلام وطنهم وإنضم إليهم رجال شرطتنا الأبطال وحماهم جيش الشعب بعقيدته الراسخة والتي أقسم عليها بأن الولاء للوطن أغلى من الحياة .

 

 

و أضاف أن  الرئيس كان ومازال الأمل الباقى لهذا الشعب والذي أودعه أمانته وطالبه بحمايته حيث كان صاغياً  لصوت الشعب ونداءاته واستجاب لإرادته ، فحمي مصر من الفتن لنرى فجراً جديداً نبذر فيه الأمن والأمان ونجني فيه الرخاء فى وقت كاد الجميع أن يفقد الأمل في عودة هذا الوطن

وأكد أن الشعب المصري صاحب التاريخ العريق والمشرف في النضال الوطني سوف يظل هو المعلم لكافة شعوب الأرض. في كيفية الحفاظ على تراب الوطن بتماسكه وإنتمائه الشديد لوطنه ووحدته الوطنية التي يصعب إختراقها مهما كانت الظروف والصعوبات والمخاطر.

إستكمل: نحن جميعاً على يقين من أن السيد الرئيس  سيعبر بإذن الله تعالي بمصرنا الحبيبة إلى بر الأمان بفضل حنكته  وإخلاصه لهذا الوطن كى تنال مصرنا الحبيبة المكانة التي تستحق بين الأمم .

حفظ الله سيادة الرئيس وأدام على سيادته نعمة التوفيق والسداد وأدامه نعمة فى حياة المصريين وتحيا مصر .”

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!