Будьте в курсе последних событий, подпишитесь на обновления сайта
وزير الطيران يكشف التفاصيل الكاملة لعودة فتح جميع المطارات المصرية (فيديو) | وكالة الأنوار اليوم

وزير الطيران يكشف التفاصيل الكاملة لعودة فتح جميع المطارات المصرية (فيديو)

وزير الطيران يكشف التفاصيل الكاملة لعودة فتح جميع المطارات المصرية (فيديو)

كتب: محمد على

 

 

كشف وزير الطيران اللواء محمد منار عنبة، مساء اليوم الأحد، تفاصيل إعادة فتح جميع المطارات المصرية اعتبارا من أول يوليو بعد أن علقت جميع رحلات الطيران المعتادة في مارس.

وقال وزير الطيران، في مداخلة هاتفية مع برنامج “90 دقيقة” تقديم الدكتور معتز عبد الفتاح عبر فضائية “المحور”، إن “الدولة استغلت فترة التوقف لرفع كفاءة جميع مطارات الجمهورية، وتم إجراء صيانة للبنية التحتية بالكامل للمطارات، وهو الأمر الذي يساعد المنظومة”.

أضاف وزير الطيران المصري: “الدولة المصرية قررت عودة كافة الأنشطة في الجمهورية، وقطاع الطيران أحد قطاعات النقل، والدولة قررت أن يعود الطيران في أول يوليو كما أشار وزير الإعلام بأن هناك خطة مرنة للعودة تقبل الزيادة أو النقصان”.

تابع أن عودة الطيران للدول الأخرى مرتبط بضوابط الدول الأخرى، وهناك تنسيق على أعلى مستوى، كما أن هناك تناغم بين كل وزارات الحكومة كما حدث في عودة العالقين، لافتا إلى هناك تنسيق كامل بالتحديد مع وزارة الداخلية التي يقع عليه عبء كبير في هذه الجائحة، موجها الشكر للوزارة.

استكمل أن هناك إجراءات احترازية وتأمينية بالنسبة للسادة الركاب، مثل العلامات الأرضية في جميع المطارات، والتباعد الاجتماعي، والفحوصات، وفرض الكمامات على الركاب، ومنع تقديم الوجبات الساخنة وتقديم الوجبات الجافة فقط، ومنع توزيع المجلات والجرائد.

 

مقالات ذات صله

error: Content is protected !!