Будьте в курсе последних событий, подпишитесь на обновления сайта
رمضان كريم.. محمد صلاح فى أحدث صورة له مع القطايف بالعزل المنزلى | وكالة الأنوار اليوم

رمضان كريم.. محمد صلاح فى أحدث صورة له مع القطايف بالعزل المنزلى

رمضان كريم.. محمد صلاح فى أحدث صورة له مع القطايف بالعزل المنزلى

 كتب/حماده جمعه

نشر النجم محمد صلاح لاعب فريق ليفربول ومنتخب مصر صورة له عبر خاصية الستوري ظهر فيها وهو يأكل “القطايف” حيث أمسك بقطعة من أشهر المأكولات الرمضانية في يديه مثلما ظهر خلال خاصية الستوري عبر حسابه علي موقع انستجرام.

وكانت قد كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن قائمة البدلاء التى وضعها نادى ليفربول، تحسبا لفشل صفقة ضم النجم المصرى محمد صلاح، فى صيف عام 2017، من فريق روما الإيطالي، مقابل 42 مليون يورو، فى صفقة هى الأغلى فى تاريخ الريدز وقتها، ذكرت صحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية، أن إدارة ليفربول، وضعت قائمة من 3 لاعبين، تحسبا لفشل صفقة ضم النجم المصرى محمد صلاح، من روما الإيطالي، فى ظل قيام الأخير برفع سعر النجم المصرى، قبل أن يحسمها الريدز فى النهاية، مقابل 42 مليون يورو.

أضافت الصحيفة، أن القائمة كانت تضم الثلاثى، البرازيلى دوجلاس كوستا، لاعب يوفنتوس الإيطالي، السنغالى كيتا بالدى والبرتغالى جيلسون مارتينيز، لاعبا فريق موناكو الفرنسي.

وأشارت الصحيفة إلى أن، يورجن كلوب مدرب الريدز، كان يضع محمد صلاح، هدفا رئيسيا له فى صيف 2017، بعدما وضع الفرعون المصرى تحت المراقبة، خلال تواجده مع فريق روما الإيطالي.

ونجح محمد صلاح، فى التألق مع ليفربول، خلال المواسم الثلاثة التى شارك فيها مع الريدز، وتوج مع الفريق بـ3 ألقاب، أهمها دورى أبطال أوروبا، الموسم الماضى.

وخاض نجم الريدز، 113 مباراة فى الدوري الإنجليزي مع ليفربول وتشيلسي، حقق الفوز فى 83 مباراة، سجل 72 هدفا وقدم 25 تمريرة حاسمة.

مقالات ذات صله

error: Content is protected !!