النائب سعد الجمال يهنئ الشعوب العربية والاسلامية بذكرى رأس السنة الهجرية

النائب سعد الجمال يهنئ الشعوب العربية والاسلامية بذكرى رأس السنة الهجرية

كتب: محمد على

 

 

تقدم اللواء سعد الجمال رئيس لجنة الشئون العربية بمجلس النواب بخالص التهنئة القلبية لكل الشعوب العربية والاسلامية وحكوماتها وقياداتها بمناسبة حلول ذكرى رأس السنة الهجرية .
 
وقال الجمال ، أن الهجرة النبوية الشريفة كانت إيذانا بمولد الدولة الإسلامية وإرساء قواعدها ووضع دستورها الأبدى للمسلمين فى عبادتهم ومعاملاتهم وإرشادهم إلى الطريق القويم فى مكارم الأخلاق والإخاء والمساواة والتكافل والدعوة إلى سبيل الله بالحكمة والموعظة الحسنة .
 
أضاف الجمال ، أن هجرة المسلمين الأوائل كانت بأمر الهدى من الله ورسوله لبدء صفحة جديدة من الدعوة فوجدوا أنصاراً فى المدينة المنورة فتحوا قلوبهم قبل بيوتهم وتقاسموا كل أموالهم وممتلكاتهم عن طيب خاطر وتوحدوا معهم فى الحرب على الشرك والكفر والوثنية .
 
واكد الجمال أننا بحاجة اليوم أن نستلهم تلك المبادئ والأخلاق لرسالة الإسلام وأن نكون أخوة حقيقيين وداعمين وناصرين للإسلام والمسلمين فى كل مكان ، داعيا الله تعالى أن يعيد على الإسلام والمسلمين هذه الذكرى الطيبة العطرة بالخير واليمن والبركة وأن يسدد على طريق الحق والصواب خطاهم وأن يولى أمورهم خيارهم وأقربهم للتقوى إنه نعم المولى ونعم النصير .

مقالات ذات صله

1 تعليقات

التعليقات مغلقه