احزاب وبرلمان

موجهًا الشكر لـلسيسى: «بدراوى» يدعو الشباب للمساهمة بقوة فى بناء الوطن

كتب: محمد على

وجه النائب فؤاد بدراوى سكرتير عام حزب الوفد الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسى لحرصه على لقاء الشباب والتواصل معهم من خلال لقاءات دورية عبر المؤتمر الوطنى للشباب.
وأكد «بدراوى» أن الشباب كان فى حاجة ملحة لمثل تلك المؤتمرات التى تبعث الحماس وتعزز الانتماء فى نفوسهم، كما أن الشباب دومًا فى حاجة إلى من يستمع إليه ويهتم بما يطرحه من أفكاره.
وقال إن المؤتمرات وفرت للشباب فرصة للتواصل المباشر مع الرئيس، مشيرًا إلى أهمية التوصيات التى تخرج بها المؤتمرات، والتى تساعد فى التطوير فى كل المجالات المختلفة.
وتابع: إن الوطن يحتاج إلى وجود شباب مثقف ومؤهل وواع بالظروف الداخلية والإقليمية التى تدور فى فلك القطر المصرى.
ودعا بدراوى شباب حزب الوفد إلى النهوض والحرص على التثقيف المستمر حتى يستطيع الوفد الاستمرار كعمود فقرى فى الحياة السياسية فى مصر.
وتنطلق بعد غد أعمال المؤتمر الوطنى السابع للشباب بالعاصمة الإدارية الجديدة تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى،وبمشاركة أكثر من 1500 من شباب الجامعات والأحزاب والبرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب، إلى جانب عدد كبير من الوزراء ورجال الدولة وسفراء الدولة.
وتشهد جلسات المؤتمر التى تستمر يومين نموذج محاكاة للدولة المصرية، يمثل فيها الشباب السلطات التشريعية والتنفيذية، ويطرح خلالها جميع القضايا القومية والاقتصادية والسياسية، كما تتضمن جلسات المؤتمر عرضًا لإجراءات الحماية الاجتماعية للدولة والمبادرات الرئاسية لتوفير حياة كريمة للمواطنين، كما يشهد المؤتمر حفلا لتخريج الدفعة الأولى من البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب الأفريقى من 29 دولة، ويخصص المؤتمر جلسة يجيب خلالها الرئيس عن جميع التساؤلات والاستفسارات التى تلقتها إدارة المؤتمر من الشباب بالمحافظات ضمن مبادرة «اسأل الرئيس».

محمد على

صحفى ومحرر أعلامى ورئيس تحرير وكالة الانوار اليوم الاخبارية ومسئول الديسك المركزى لبوابة الحقيقة نيوز والمراسل اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى