عالم الفن

بالصور. النجمة داليا البحيري بسنت جلال ورنا نجيب تعرضان أحدث فساتين 2018 في مهرجان ” our wedding carnival season “.

كتب / حسام صلاح
انتهت منذ قليل مهرجان ” our wedding carnival season” في دورته السادسة باحدي الفنادق الكبري بالتجمع الخامس الذي حضرته النجمة داليا البحيري والفنانة علا رشدي زوجة الفنان محمد داوود والقوا محاضرات عن الموضة وفساتين الزفاف لكل الفتيات المقبلين علي الزواج .
وعرضت مصممة الازياء المعروفة بسنت جلال ورنا نجيب احدث فساتين صيحات الموضة لعام 2018 في المهرجان.
مهرجان “our wedding carnival season” من أقوي المهرجانات في مصر والوطن العربي التي تنظم معارض الاعراس المقبلين علي الزواج وتعطي النصائح لكل الفتيات حول ترتيبات العروسة من ارتداء فساتين احدث صيحات الموضة وكل ما يخص عمل المكياج والتصوير والامور المتعلقة بيوم الزفاف وكيفية التعامل مع هذا اليوم .
واعتمدت بسنت جلال ورنا نجيب في المهرجان علي عرض كولكشن ” The First Chapter ” الجديد من نوعه في عام 2018 حيث انه قائم علي ابراز التطريز والأقمشة باهظة الثمن وعودة الفساتين الكلاسيكية المنفوشة ذو الذيل الطويل لاظهار العروسة بالشكل الملكي والفساتين الميرماد التي تظهر العروسة في شكل راقي وبسيط.
وسيظل اللون الابيض والاوف وايت هما الاساسي في فساتين الزفاف ولكن يدخل عليهما الوان جديدة في المهرجان مثل اللون الشامبين وخطوط من الدانتيل الفضي أو الذهبي للعروسة الجريئة التي تفضل الخروج عن المألوف.
والمجموعة الجديدة ل ٢٠١٨ ” The first chapter ” فكرتها تعتمد علي كل بنت تبدأ مرحلة وفصل جديد من حياتها بعد الزواج .. فصل جديد في حياتها.
يذكر أن مصممتان الازياء المعروفتان بسنت جلال ورنا نجيب مؤسسين مجموعة ” TIARA BRIDAL” المعروفة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏نص‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏زفاف‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏نص‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى