رياضة

أندية غينيا الاستوائية والأهلى مواجهات لها تاريخ بدورى الأبطال

كتب حماده جمعه

إستعد  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق كانو سبورت بطل غينيا الإستوائية، في المباراة المقرر إقامتها يوم 14 سبتمبر الجاري، في غينيا الاستوائية، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتعد فرق غينيا الاستوائية “وش السعد” على الأهلي في البطولات الإفريقية، حيث تأهل النادي الأهلي لنهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، عندما يواجه أحد فرق غينيا الإستوائية.

في عام 2006، تقابل النادي الأهلي مع فريق رينيسيمينتو الغيني، وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقان بالتعادل السلبي، في المباراة التي اقيمت في غينيا الإستوائية.

وخاض النادي الأهلي هذه المباراة بتشكيل مكون من: عصام الحضري – عماد النحاس – شادي محمد – وائل جمعه – اسلام الشاطر – محمد عبد الوهاب – حسام عاشور – حسن مصطفي – محمد أبوتكرية – عماد متعب – فلافيو.

وعاد النادي الأهلي لتحقيق الفوز بأربعة أهداف دون رد، في مباراة الإياب التي أقيمت في القاهرة، سجل تلك الاهداف كلا من: عماد النحاس ومحمد أبوتريكة وعماد متعب “هدفين”.

وجاء تشكيل الأهلي في مباراة الإياب كالتالي: عصام الحضري – عماد النحاس – شادي محمد – أحمد السيد – اسلام الشاطر – محمد عبد الوهاب – محمد شوقي – حسن مصطفي – محمد أبوتريكة – عماد متعب – أسامة حسني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى