Будьте в курсе последних событий, подпишитесь на обновления сайта
لدعم الفئات الأكثر احتياجاً…مؤسسة “مش لوحدك” تواصل توزيع كراتين رمضان | وكالة الأنوار اليوم

لدعم الفئات الأكثر احتياجاً…مؤسسة “مش لوحدك” تواصل توزيع كراتين رمضان

لدعم الفئات الأكثر احتياجاً…مؤسسة “مش لوحدك” تواصل توزيع كراتين رمضان

كتب: محمد على

 

 

واصلت مؤسسة مش لوحدك برئاسة سامح صلاح مبادرة “جوانا إنسانية” ، لدعم الفئات الاكثر احتياجاً لمواجهة تداعيات ازمة كورونا .
تم خلال المبادرة توزيع عدد كبير من كراتين رمضان التي تحتوي على العديد من المواد الغذائية على الأسر الأكثر احتياجاً والعمالة غير المنتظمة والفئات الأكثر تضررا من فيروس كورونا بقرية “وردان” إحدى قرى محافظة الجيزة، بالتزامن مع الجهود الحكومية لحماية محدودي الدخل و في إطار مبدأ التكافل الاجتماعي والمساندة وتقديم الدعم للأسر الاكثر احتياجاً، خاصة في وقت الأزمات، وخلال شهر رمضان الكريم.

ومن جانبه قال سامح صلاح رئيس مجلس الادارة  إن المبادرة التي انطلقت من المؤسسة بهدف دعم الدولة والمواطنين في وقت الأزمات حققت أهدافها في المناطق المستهدفة.
وأضاف أن كرتونة رمضان التي تم توزيعها هي مساهمة بسيطة من المؤسسة لرفع المعاناة عن المواطنين في هذه الظروف الصعبة التي يتعرض لها العالم خلال التصدي لفيروس كورونا المستجد كوفيد -19
و من جهةً أخرى أشاد “صلاح ” بدور الدولة المصرية في التصدي للفيروس القاتل ودعم القطاعات المتضررة ماديًا ومعنويًا والعمالة غير المنتظمة وكافة الجهود التي تهدف لتحقيق الصالح العام والحفاظ على أرواح المواطنين

مقالات ذات صله

error: Content is protected !!