اعلان فيولا 2
اعلان فيولا 2
اعلان فيولا 2
اعلان فيولا 2
اعلان فيولا 2
اعلان فيولا 2

اغرب مشروبات العالم عصير بالدم البشرى والحشرات

اغرب مشروبات العالم عصير بالدم البشرى والحشرات

متابعة حماده جمعه

تعد المشروبات كالعصائر والمنبهات مثل الشاى والقهوة من المشروبات الأساسية فى يوم كل شخص، ولكل دولة ما يميزها من المشروبات المختلفة، ويعد الشاى المشروب الأكثر شعبية عند الشعب المصرى وتشتهر اليمن بالشاى العدنى، وجميعها مشروبات لذيذة وتلقى استحسان الكثيرين، لكن هناك بعض الدول اشتهرت بمشروبات فى غاية الغرابة ومكوناتها قد لا يستوعبها عقل، وخلال الأسطر التالية سنوضح أبرزها
مشيمة الخنزير
اليابان اشتهرت بمشروب فى غاية الغرابة، لأن المكون الرئيسى فى تكوينه مشيمة الخنزير مضافا إليها نكهة الخوخ.
شاى وقهوة بروث الحيوانات
مشروب الشاى والقهوة فى تايلاند مكوناته الأساسية روث الحيوانات، ويحدث ذلك من خلال إطعام حبوب البن للفيلة وتمر عبر القناة الهضمية فتتخمر وتحلل السكريات الموجودة بها، لتحدث بعد ذلك عملية الإخراج، ثم تنتقى تلك الحبوب من الروث وتنظف وتحمص جيدا.
مشروب مضاف إليه دم بشرى
اشتهرت بلدة جاو بعمل مشروب غريب وهو عبارة عن عصير من الفواكه مضافا إليه دم بشرى، ظنا منهم أنه يمنح الجسم المزيد من الطاقة.
عصير الضفادع
هذا العصير من المشروبات الشعبية فى مدينة “بيرو” الأمريكية، وهو يتكون من خلاصة خليط الضفادع، وهو من أكثر العصائر المفيدة للجسم حيث يحارب الكسل وينمي العضلات.
عصير الثعابين
أصبح هذا العصير يباع فى مختلف المطاعم حول العالم، وهو يتكون من خليط القهوة والسكر ومستخلص عصير جلد الثعابين، وهو مفيد لتنشيط الدورة الدموية.
عصير الحشرات
من العصائر الشعبية فى الصين، حيث يقومون فيه بخلط القليل من الحشرات ثم يضيفون إليه بعض الماء وبيض نييء ثم تخلط هذه المكونات في الخلاط قبل أن تقدم للشرب.

مقالات ذات صله